روضة الإبداع لعشاق الحروف
يا غْـــيـــر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل
لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ
في مـنـتـديات
روضة الإبداع لعشاق الحروف
أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـن مـع [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن ..!
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا
[ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]
قم بالتسجيل

روضة الإبداع لعشاق الحروف

ملتقى منى غنيم لعشاق الحروف ، روضة للإبداع بلا حدود .ملتقى أدبي ثقافي يضم صفوة المبدعين والمبدعات العرب * شعر * نثر * خواطر * حوارات دينية وإجتماعية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الصبر والشكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزار المصري
مستشار المنتدى
مستشار المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: الصبر والشكر   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:51 pm

الصبر والشكر
قال الصابرون:قد اثنى الله سبحانه وتعالى على الصبر واهله ومدحه وامر به وعلق عليه خير
الدنيا والاخرة ويكفى فى فضل الصبر قول الحبيب صلى الله عليه وسلم (الطاعم الشاكر بمنزله
الصائم الصابر) صدقت سيدى
وقال الشاكرون : لقد تعديتم طوركم وفضلتم مقاما غيرة افضل منه وقدمتم الوسيله على الغايه
والمطلوب لنفسه على المطلوب لغيرة ولم تعرفوة للشكر حقه ولاوفيتموة مرتبته
اللهم ربنا اجعلنا من عبادك الصابرين واجعلنا لفضلك ومننك من عبادك الشاكرين
ورحم الله شيخنا ابن القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد القلعاوي
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصبر والشكر   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:31 am


اللهم آمين

أجعلنا من الصابرين الشاكرين

الاخ نزار

شكرا لك وبوركت

**********************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عبد الرحمن
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصبر والشكر   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:04 am

بارك الله فيك وجزاك كل خير
اللهم اجعلنا من الصابرين
تحيتي وتقديري لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجاء هلالي
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 25/10/2010
الموقع : إمرأة من زمن آخر

مُساهمةموضوع: رد: الصبر والشكر   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:46 am

شكرا جزيلا وجازاك الله خيرا الأخ نزار المصري
يقول المثل الأبواب كلها عليها الزحام إلا باب الصبر فليس عليه زحام لمذا؟؟
لأن الناس أصبحوا عديمي الصبر وصبرهم قليل عن كل شيء
اللهم اجعلنا من الصابرين والتوابين وقربنا إليك زلفى ياأرحم الراحمين يارب العالمين ياالله
دمت بود وتقدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادم 22
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 25/10/2010
العمر : 50
الموقع : yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد    الثلاثاء يناير 04, 2011 9:26 am

الاخ / نزار المصري

طبت وطاب ممشاك وتحياتي الك

رائع ما خط به قلمك ابداع

تألق وارتقاء

ادم 22


عدل سابقا من قبل ادم 22 في الثلاثاء يناير 04, 2011 9:31 am عدل 3 مرات (السبب : تعديل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصبر والشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روضة الإبداع لعشاق الحروف :: القسم العام :: السـاحة العـامة-
انتقل الى: